تحميل Live or Die: Survival لاجهزة الاندرويد

Live or Die: Survival

Live or Die: Survival 

الوصف:

Survivor ، نحن سعداء لأنك لم تمت! جاءت نهاية العالم عندما لم نتوقعها ، أيها الناجي ، كل ما تبقى لنا هو البقاء على قيد الحياة بوحشية ... لقد قضى تفشي الفيروس على جميع السكان تقريبًا ولم يترك وراءهم شيئًا سوى أرض قاحلة ميتة حيث يضطر كل ناج للقتال من أجل البقاء. البقاء على قيد الحياة ضد الزومبي . قتل السلاح البيولوجي المليارات وحول الآخرين إلى زومبي ميت. لكنك لست الناجي الوحيد! يقاتل بعض الناس أيضًا من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الموتى. لقد انتشرنا بالفعل في نهاية العالم هذه لمساعدتك ، لكننا سنعطيك المعرفة الحيوية للبقاء على قيد الحياة في الأرض القاحلة الميتة. المعركة من أجل بقائك ستكون وحشية. البقاء على قيد الحياة واستكشاف وتمرير قصة البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم من ناج إلى آخر! خذ بروتوكول البقاء هذا ، قد يغفر لك سفر الرؤيا!

بروتوكول البقاء:
- كل ناج يجب أن يعتمد على نفسه في نهاية العالم! تتطور ، وتتطور في البناء ، وتتطور في الصناعة ، وتتطور في استخدام الدروع والأسلحة ، وتتطور في قتل الزومبي الميت. كل يوم تنجو فيه من كائنات الزومبي الميتة في الأرض القاحلة الميتة في نهاية العالم ، تجعلك أكثر ذكاءً ، فكل ميل تفوقه على الزومبي الميت يجعلك أسرع ، وكل رأس تحطمه إلى قطع يجعلك أقوى ، وناجيًا. تطور ، ابتكر ، ابن ، استكشف ، اجمع الموارد - تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة ، حارب من أجل بقائك! يجب أن تتطور من أجل البقاء على قيد الحياة بين الزومبي!

- حتى أفضل الناجين سيموت محاطًا بزومبي نهاية العالم بدون سلاح ودرع مناسبين. في كل مرة تتطور فيها ، ستفتح المزيد من المخططات لتصنيع أسلحة ودروع جديدة. اكتشف ما يناسبك بشكل أفضل للبقاء على قيد الحياة: لكمة الزومبي وشرائح الزومبي ولكمة الزومبي وسحق الزومبي واطلاق النار على الزومبي وإشعال النار في الزومبي وتفجير الزومبي! اجعل الزومبي الميت تقريبًا أكثر قتلاً وابقى على قيد الحياة. الصياغة والبناء هي مواردك الرئيسية للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم القاسية هذه!

- بغض النظر عن مدى فعاليتك في استخدام سلاحك أو الناجي أو مدى قوة درعك ، فستظل بحاجة إلى الراحة للنجاة من نهاية العالم. تعتبر الأرض القاحلة الميتة في نهاية العالم مكانًا صعبًا للبقاء على قيد الحياة ، لذا ابدأ في بناء مأوى خاص بك من الزومبي! بناء الجدران وترقيتها ، وبناء الفخاخ ، وإنشاء أقفال مستحيلة - كل شيء مفيد لحماية نفسك من الزومبي الميت. ابدأ في بناء ملجأك للبقاء في مأمن من الزومبي في نهاية العالم. البقاء على قيد الحياة طوال النهار في أرض قاحلة ميتة ، والبقاء على قيد الحياة طوال الليل في سرير مريح.

- أنت بحاجة إلى موارد لبناء ملجأك وصنع أسلحة ودروع من أجل البقاء. استكشف ونهب الأرض القاحلة الميتة لتجمع أكبر قدر ممكن من الناجين. جميع الموارد حيوية لبقائك على قيد الحياة ضد الزومبي! سوف تحتاجها للبناء ، والصياغة ، والترقية. ستحاول الزومبي تدمير ملجأك وتحويل ناجٍ آخر إلى ناجٍ ميت. لا تنتظر ، تنجو ، استكشف ونهب الأرض القاحلة الميتة! ينجو!

- كن حذرا! العالم الآن عبارة عن أرض قاحلة ميتة مليئة بالزومبي القتلى الخطرين. فقدت مخلوقات الزومبي ذكائها لكنها اكتسبت القوة والسرعة والشراسة. سيحاولون إنهاء بقائك على قيد الحياة ويجب أن تتطور وتقاتلهم من أجل البقاء. قم بترقية أسلحتك ودروعك ، والناجي ، وابدأ في صنع أفضل المعدات واستعد للاستكشاف والقتال من أجل بقائك في نهاية العالم.

- كثير من الناس يستعدون لنهاية العالم قادمة ، ومن المؤسف أن معظمهم تحولوا إلى زومبي في النهاية. لكنهم تركوا ورائهم الأرض القاحلة المليئة بالأماكن لاستكشافها والحصول على موارد فريدة. البقاء على قيد الحياة والبحث عن المعامل المهجورة والقواعد العسكرية والمخابئ. اكتشفهم قبل أن يتقدمك أي ناجين آخرين. إذا فعل ذلك ، يمكنك دائمًا البحث عن ملجأه وسرقة وسائله للبقاء على قيد الحياة ... هدم الملجأ وسيقوم الزومبي الميت بالباقي.

- الغوص في هذه الأرض القاحلة الميتة لنهاية العالم ، أكمل المهام واحصل على مكافآت فريدة. افعل كل شيء وأي شيء للبقاء على قيد الحياة!

ما هو الجديد
ما الجديد في الإصدار 0.2.454:
- تحسين المخبأ العسكري ؛
- تحسين المختبر.
- إهدار الموارد الثابتة في وضع البناء ؛
- اختفاء العناصر الثابتة من الصناديق ؛
- إصلاحات طفيفة للأخطاء.

روابط التحميل:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق